تريد الانضمام دقات قلب




 3. القيم والمعتقدات والأهداف المشتركة


قد يكون أفضل صديق لك شخصًا تكمل معتقداته وقيمه وتطلعاته معتقداتك. ومع ذلك ، قد يتحدى الصديق الجيد أيضًا افتراضاتك ويشجعك بلطف على التفكير في وجهات نظر بديلة. من الناحية المثالية ، ستتعلم وتنمو مع شريكك الرومانسي - وإذا كان صديقك المفضل ، فربما تكون قد أنجزت بالفعل بعضًا من هذا العمل.


4. شبكة اجتماعية مشتركة


على الأرجح ، يعرف أفضل صديق لك بالفعل أصدقاءك ومعارفك وأحبائك. قد لا تكون هناك حاجة لتقديمهم إلى الوالدين: في كثير من الحالات ، يكون صديقك المقرب بالفعل على معرفة جيدة بأشخاص آخرين مهمين في حياتك.


يمكن للمعالج مساعدتك في الإجابة على هذه الأسئلة الصعبة


إذا كنت على دراية ببدء علاقة رومانسية مع صديقك المفضل ، فيمكن للمعالج المرخص مساعدتك في التفكير في هذه المخاطر والفوائد والأسئلة واتخاذ القرار الأكثر صحة بالنسبة لك في النهاية. يفضل بعض الأشخاص العلاج الشخصي للعمل من خلال هذه المخاوف ، لكن عددًا متزايدًا من الأشخاص يستخدمون العلاج عبر الإنترنت للاستثمار في صحتهم العقلية مع تحقيق التوازن بين العمل والأسرة والالتزامات الأخرى.


تجعل المنصات الرقمية مثل BetterHelp من السهل التواصل مع معالج معتمد من مجلس الإدارة. في غضون 48 ساعة من الانتهاء من استبيان موجز ، ستتم مطابقتك مع أخصائي صحة عقلية مرخص ، بناءً على تاريخ صحتك العقلية بالإضافة إلى أهدافك المستقبلية. يتمتع جميع معالجي BetterHelp بخبرة مهنية لا تقل عن ثلاث سنوات ، والعديد منهم متخصصون في العمل مع الأزواج والشركاء المتزوجين والأشخاص الذين يتواعدون أو يهتمون ببساطة باستكشاف حياتهم العاطفية.


استنادًا إلى الأبحاث الحالية ، يمكن أن يكون العلاج عبر الإنترنت بنفس فعالية العلاج وجهاً لوجه لمجموعة متنوعة من مشكلات الصحة العقلية. وجدت إحدى الدراسات التي أجريت عام 2021 أنه خلال جائحة COVID-19 ، شهد المعالجان الزوجان تحولًا إيجابيًا من العلاج التقليدي إلى العلاج عبر الإنترنت ، بناءً على استجابات المسح من 58 معالجًا. كان معظم المعالجين قادرين على التعامل مع نزاعات الأزواج بنفس الفعالية حول العلاج عن بعد. بالإضافة إلى ذلك ، وجد العديد من المعالجين أن العلاج عبر الإنترنت كان أكثر راحة وملاءمة للأزواج ، حيث يمكنهم الحصول على رعاية الصحة العقلية من منازلهم المريحة.


يبعد


قد يكون أفضل صديق لك أحد أهم الأشخاص في حياتك. مع بعض التفكير الدقيق والاهتمام المشترك ، هناك أيضًا إمكانية لشيء أكثر.


إذا كنت تتساءل عن كيفية مواعدة أفضل صديق لك ، فالقرار متروك لك - ولكن يمكن للمعالج أن يوجهك خلال هذه الأسئلة ، والتحقق من صحة عواطفك ، ومساعدتك على اتخاذ قرار صحي.


لحسن الحظ ، لديك بالفعل أسس صداقة قوية. اسأل نفسك هذه الأسئلة الخمسة ، وخذ وقتك ، وفكر في مخاطر وفوائد هذا القرار قبل اتخاذ الخطوة التالية.


group whatsapp

إرسال تعليق

0 تعليقات

الرجوع للموضوع